اشترت شركة “فيسبوك” تطبيق التسوق الاجتماعي “TheFind”، الذي يبحث في
الانترنت ليوفر للمستهلكين تجربة تسوق شخصية وفق بياناتهم الشخصية على
الشبكات الاجتماعية، وتبعاً للطريقة التي يتسوقون بها.
وتمت صفقة الشراء في وقت تختبر فيه “فيسبوك” زر “Buy” الذي يسمح
للمعلنين ببيع المنتجات من خلال الإعلانات على شبكتها الاجتماعية، دون أن
تكشف الشركة عن التفاصيل المالية للصفقة، وذلك وفقاً لموقع “البوابة
العربية للأخبار التقنية” الالكتروني.
وقالت متحدثة باسم “فيسبوك”: “فريق TheFind الموهوب بنى محرك بحث ناجح
ربط الناس بالمنتجات، وعندنا اعتقاد بأننا قادرون على جعل تجربة الإعلان
أكثر صلة بالمستهلكين وأفضل لهم”.
يذكر أنّ “TheFind” تأسست قبل تسعة أعوام، واكتسبت شعبية كموقع لمقارنة
الأسعار، وهو أحد اتجاهات تطبيقات التسوق على الأجهزة المحمولة التي تهدد
نموذج أعمال متاجر التجزئة التقليدي عن طريق تزويد المستهلكين بطرق أسهل
للبحث عن أرخص العروض على الانترنت.
هذا وتضم الشركة فهرساً يحتوي على نصف مليار منتج عبر نصف مليون متجر،
الهدف منه مساعدة المستهلكين على العثور على أفضل العروض ومقارنة الأسعار.
0 التعليقات:
إرسال تعليق